تعادل ريال مدريد في دوري الأبطال الأبرز في الصحف الإسبانية

بروباجنداآخر تحديث : الأربعاء 2 أكتوبر 2019 - 1:13 مساءً
تعادل ريال مدريد في دوري الأبطال الأبرز في الصحف الإسبانية

سلطت الصحف الإسبانية، الصادرة اليوم الأربعاء، الضوء على تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريـال مدريد المفاجئ مع ضيفه كلوب بروج البلجيكي (2-2)، في دوري أبطال أوروبا، واستدعاء ليونيل ميسي نجم وقائد برشلونة لمواجهة إنتر ميلان بنفس البطولة.

وصدرت صحيفة “ماركا” بعنوان قالت فيه: “ريـال مدريد يعقد موقفه في دوري الأبطال.. شوط أول بدون تركيز من الفريق، مع الكثير من الندم”، وتابعت: “ريـال مدريد سيلعب ضد جالطة سراي في تركيا قبل الكلاسيكو بأربعة أيام”.

وخرجت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية بعنوان: “كارت ميسي”، وأضافت: “برشلونة يستدعي ميسي وديمبلي للمباراة المهمة ضد إنتر ميلان.. المدرب سيقرر موقف ميسي بعد الاختبار هذا الصباح”.

وعلى الصفحة الرئيسية لصحيفة “سبورت” طالعت الصحيفة القراء بعنوان: “الكل واحد”.

أضاف : “فالفيردي (المدير الفني لبرشلونة) يطالب بالوحدة في الصدام الكبير مع إنتر ميلان، وصرح بالقول: علينا جميعًا أن نسير في نفس الاتجاه”.

وتابعت: “ميسي وديمبلي دخلا القائمة، ويمكنهما الحصول على دقائق، بينما يخسر الفريق الإيطالي خدمات لوكاكو”.

رابط مختصر
2019-10-02 2019-10-02
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا