تعادل برشلونة مع هويسكا يتصدر اهتمامات الصحف الإسبانية

بروباجنداآخر تحديث : الأحد 14 أبريل 2019 - 12:26 مساءً
تعادل برشلونة مع هويسكا يتصدر اهتمامات الصحف الإسبانية

أبرزت الصحف الإسبانية الصادرة اليوم الأحد، تعادل (برشلونة)، المتصدر مع فريق (هويسكا)، متذيل ترتيب أندية الدوري في ظل غياب مجموعة كبيرة من نجوم (البارسا)، وعلى رأسهم النجم ليونيل ميسي.

وخرجت صحيفة (موندو ديبورتيفو) بعنوان يقول: “أطفال البارسا”. وأضافت: “برشلونة حصد نقطة ثمينة بتشكيلة مليئة بالشباب وبمعدل أعمار 24 عاما و133 يوما”.

وتابعت: “اللاعبون الشباب ريكي بويج، توديبو، وواجي ساعدوا فالفيردي أمام هويسكا قبل موقعة دوري الأبطال ضد مانشستر يونايتد”.

وعلى الصفحة الرئيسية لصحيفة (سبورت) جاء عنوان: “الشباب المميز”. وأضافت: “برشلونة يتعادل مع هويسكا بالتشكيلة الأكثر شبابًا في الليجا وبمعدل أعمار 24 عاما”.

وأشارت الصحيفة إلى أن: “ريكي بويج وتوديبو أبدعا في مباراة بدون ضغوط كثيرة، وبرشلونة عينه على موقعة مانشستر يونايتد بدوري الأبطال”.

من جانبها ركزت صحيفة (ماركا) على أبرز الاسماء المرشحة لدعم مركز رأس الحربة فى فريق ريال مدريد وقالت فى عنوانها “يوفيتش هو اللاعب رقم 9”. وأضافت: “مهاجم آينتراخت فرانكفورت يُسجل 25 هدفا وهو بعمر الـ21”.

وقالت “بقيمة 70 مليون يورو، سيصبح الهدف رقم 1 لتدعيم هجوم ريال مدريد”.

أما صحيفة (أس)، فركزت على آخر أخبار الفرنسى بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد الذى يتردد بقوة أن الريال يسعى لضمه فى الانتقالات الصيفية، وقالت “اليونايتد غير سعيد بالدولى الفرنسى ويعتقد أن سلوك وأداء بوجبا تراجع منذ ارتباط اسمه بالانتقال لريال مدريد”.

رابط مختصر
2019-04-14 2019-04-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا