تصوير المشاهد الخارجية من «طايع» فى الأقصر منتصف فبراير

بروباجنداآخر تحديث : الخميس 18 يناير 2018 - 10:22 صباحًا
تصوير المشاهد الخارجية من «طايع» فى الأقصر منتصف فبراير

أعلن مسئولو الشركة المنتجة لمسلسل “طايع” من بطولة النجم عمرو يوسف السفر إلى مدينة الأقصر يوم 15 فبراير المقبل، لتصوير المشاهد الخارجية هناك، لمدة أسبوع كامل،.

و أشاروا إلى  أن أحداث المسلسل تتناول قضية مدرس يقطن فى الصعيد، مما يدفع الشركة للتصوير فى أجواء حقيقية، ثم بعدها ينتقل فريق العمل إلى القاهرة لتصوير عدة مشاهدة داخل ديكور آخر قبل السفر إلى أوروبا.

مسلسل “طايع”  تدور أحداثه فى صعيد مصر، ويجسد عمرو يوسف ضمن أحداث العمل لأول مدرس صعيدى يعيش رحلة صعود وخلال مشواره تواجهه العديد من العقبات والصعوبات التى يتغلب عليها.

ويشارك فى بطولة العمل بجانب عمرو يوسف ، عمرو عبد الجليل، سلوى محمد على، صبا مبارك، سهير المرشدى، ومحمد على، وأخرون، تأليف محمد دياب، وإخراج عمرو سلامة، وإنتاج شركة ماجنوم المملوكة للمنتجين رامى إمام وهشام تحسين.

ومن ناحية أخرى بدأ المخرج عمرو سلامة تصوير المسسل يوم السبت الماضى، داخل ديكور مدينة السينما، ثم انتقل إلى ديكور آخر حاليا داخل منطقة شبرامنت، ويستمر التصوير فى هذا الديكور لمدة أسبوع.

رابط مختصر
2018-01-18 2018-01-18
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا