تشيلسي يفقد إيمرسون بالميري حتى منتصف أكتوبر

بروباجنداآخر تحديث : الأربعاء 25 سبتمبر 2019 - 12:19 مساءً
تشيلسي يفقد إيمرسون بالميري حتى منتصف أكتوبر

قال فرانك لامبارد مدرب تشيلسي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم إن الظهير الأيسر إيمرسون بالميري سيغيب عن المباريات حتى منتصف أكتوبر تشرين الأول بعد إصابته في الفخذ خلال الهزيمة 2-1 أمام ليفربول المتصدر يوم الأحد.

وشارك الدولي الإيطالي أساسيا في خمس من ست مباريات بالدوري هذا الموسم وانضم إلى زميله المدافع أندرياس كريستنسن في قائمة المصابين بعد أن تعرض قلب الدفاع الدنمركي لمشكلة في الركبة في المباراة ذاتها.

وأبلغ لامبارد مؤتمرا صحفيا قبل مواجهة في الدور الثالث لكأس الرابطة أمام جريمسبي تاون يوم الأربعاء ”لن يعود إيمرسون إلى المنافسات حتى انتهاء فترة التوقف الدولية (منتصف أكتوبر)“.

وتابع ”ستستغرق عملية التعافي عدة أسابيع بعد أن عاودته الإصابة لذا يتعين عدم تعجل الأمور.. إصابة أندرياس ليست خطيرة وأتمنى ألا يغيب طويلا لكني لا أستطيع تحديد موعد عودته“.

ويحتل فريق المدرب لامبارد المركز 11 برصيد ثماني نقاط بعد انتصارين وتعادلين وهزيمتين.

رابط مختصر
2019-09-25 2019-09-25
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا