تريزيجيه: كل التوفيق والدعم لمنتخب مصر الأولمبي

Editor03آخر تحديث : الجمعة 8 نوفمبر 2019 - 5:46 مساءً
تريزيجيه: كل التوفيق والدعم لمنتخب مصر الأولمبي

غرد محمود حسن تريزيجيه، نجم فريق أستون فيلا ومنتخب مصر الأول، لدعم منتخب مصر الأولمبي في افتتاح بطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

وقال تريزيجيه عبر “تويتر”: “كل التوفيق لمنتخب مصر الأولمبي، واثق في قدرة اللاعبين على إسعاد الجماهير المصرية بالصعود لأولمبياد طوكيو.. كلنا في ضهركم 2020”.

وكانت قرعة بطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة أوقعت منتخب مصر الأولمبي في المجموعة الأولى، مع منتخبات غانا والكاميرون ومالي، وضمت المجموعة الثانية منتخبات نيجيريا وكوت ديفوار وجنوب إفريقيا وزامبيا.

وتصعد المنتخبات أصحاب المراكز الثلاثة الأولى بشكل مباشر إلى الأولمبياد، وتستضيف مصر بطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة في الفترة من 8 إلى 22 نوفمبر المقبل.

وجاءت مواعيد مباريات منتخب مصر كالآتي: – (مصر – مالي)، يوم 8 نوفمبر – الساعة 7 مساء – استاد القاهرة. – (مصر – غانا)، يوم 11 نوفمبر – الساعة 8 مساء – استاد القاهرة. – (مصر – الكاميرون)، يوم 14 نوفمبر – الساعة 8 مساء – استاد القاهرة.

رابط مختصر
2019-11-08 2019-11-08
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Editor03