تركي آل الشيخ يطالب النادي الأهلي بحسم موقفه من رئاسته الشرفية

بروباجنداآخر تحديث : الأربعاء 22 يناير 2020 - 12:43 صباحًا
تركي آل الشيخ يطالب النادي الأهلي بحسم موقفه من رئاسته الشرفية

كتب رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية تركي آل الشيخ بيان عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” موجهًا لمجلس إدارة النادي الأهلي، يخص الرئاسة الشرفية للنادي الأجمر.

هذا وقال آل الشيخ في بيانه: السيد الأخ محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، تحياتي لك ولإخواني أعضاء مجلس إدارة الأهلي وأتمنى أن تكونوا بصحة جيدة وخير.. أخي الكريم لقد تشرفت بالرئاسة الشرفية للنادي الممنوحة لي من مجلس إدارتكم.. وتمنيت خدمة الكيان وسأظل إن شاء الله.. ولقد تقدمت بتاريخ 25-5-2018 باستقالتي من الرئاسة الشرفية للنادي ولم يتم إشعاري رسميا حتى اللحظة بقبول الاستقالة آمل من مجلسكم المحترم سرعة حسم الموضوع وإشعاري بأقرب وقت ممكن.. متمنيًا للنادي الأهلي الكبير ولكم كل التوفيق والنجاح ولمصر الحبيبة الخير والازدهار وسأستمر عاشقا للنادي ومن جمهوره”.

رابط مختصر
2020-01-22 2020-01-22
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا