ترامب يهاجم وسائل الإعلام مجددا بسبب فيروس كورونا

بروباجنداآخر تحديث : الأحد 22 نوفمبر 2020 - 1:51 صباحًا
ترامب يهاجم وسائل الإعلام مجددا بسبب فيروس كورونا

واصل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، هجومه الحاد على وسائل الإعلام مجددا بسبب أسلوب تغطيتها ومعالجتها لجائحة فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

كان قد غرد ترامب عبر تويتر قائلا :”دائمًا ما “تنسى” وسائل الإعلام التي تنشر الأخبار الكاذبة أن تذكر أن عددًا أقل بكثير من الناس يموتون عندما يصابون بكوفيد 19، و هذا ينطبق على كل من علاجاتنا المتقدمة والمعرفة المكتسبة لأطبائنا وممرضاتنا وعمال الخطوط الأمامية!”.

وأضاف ترامب عبر حسابه الرسمي على تويتر: “لا تتحدث وسائل الإعلام الكاذبة عن حقيقة أن فيروس كورونا ينتشر في جميع أنحاء العالم، وليس فقط في الولايات المتحدة”، مشيرا إلى أنه شارك في اجتماع مجموعة العشرين الافتراضي وكان الموضوع الأكبر هوالشفاء من فيروس كورونا بسرعة خاصة في ظل وجود لقاحاتنا”، مشيرا في تغريدة أخرى إلى فشل جو بايدن في التعامل مع أزمة أنفلونزا الخنازير H1N1.

رابط مختصر
2020-11-22 2020-11-22
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا