تامر حسنى مهنئًا عمرو الليثى : «منتظرين النجاح اللى اتعودنا عليه»

بروباجنداآخر تحديث : الإثنين 29 أكتوبر 2018 - 10:54 صباحًا
تامر حسنى مهنئًا عمرو الليثى : «منتظرين النجاح اللى اتعودنا عليه»

هنأ النجم تامر حسنى الاعلامى الكبير عمرو الليثى على عودة برنامج واحد من الناس على شاشة النهار ،معرباً عن سعادته بعودة برنامج واحد من الناس.

وكتب تامر حسنى عبر الصفحة الرسمية للاعلامى عمرو الليثى عبر موقع التواصل الاجتماعى ” الفيس بوك ” ” الف مبروك للاعلامى الكبير واخويا الكبير عمرو الليثى ، ربنا يباكلك يارب ، ومبروك للمحطة ومستنين النجاح اللى اتعودنا عليه دايما ان شا الله .

ويذكر ان برنامج واحد من الناس قد بدا باذاعة اولى حلقاته فى الانطلاقة الجديدة له عبر شاشة قناة النهار ويذاع فى العاشرة مساء الاحد من كل اسبوع ،و يعود البرنامج بالعديد من الفقرات الجديدة من حيث الشكل والمضمون

ويقدم عمرو الليثى العديد من المبادرات ومنها ” حقق حلمك ” وتحقيق احلام الناس والذهاب الى منازلهم وتم تحقيق حلم سيدة فى محل بقالة ، وايضاً ” ثلاجة الخير ” وكل شارع يضع الطعام لكل محتاج ، ومبادرة ” وصلة الحياه ” لتوصيل المياه الى القرى وتم توصيل 2500 وصلة ، وتقديم عمرات ، و ” قول شكوتك ” وعرض شكاوى المواطنين فى الانطلاقة الجديدة لواحد من الناس على شاشة النهار.

يذاع برنامج واحد من الناس فى العاشرة مساء الاحد على شاشة النهار.

رابط مختصر
2018-10-29 2018-10-29
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا