تأجيل محاكمة 18 متهمًا بـ«الاتجار بالبشر» للغد

بروباجنداآخر تحديث : الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 - 3:49 مساءً
تأجيل محاكمة 18 متهمًا بـ«الاتجار بالبشر» للغد

قررت محكمة جنايات القاهرة، الثلاثاء، تأجيل محاكمة 18 متهمًا بالاتجار في البشر وتهريب المهاجرين، لجلسة غد الأربعاء.

كانت النيابة العامة أحالت المتهمين إلى محكمة الجنايات بعد أن كشفت التحقيقات أن المتهمين أسسوا ونظموا وأداروا جماعة إجرامية منظمة لأغراض تهريب المهاجرين، مكونة من عدة أشخاص، تعمل وفق تنظيم يتمثل في اصطناع محررات مزورة تستخدم لتهريب المهاجرين، وتحديد وتنسيق حجز مواعيد مقابلات راغبي الهجرة غير الشرعية لدى سفارات الدول الأجنبية، وقيام أحد المتهمين بالتوسط لدى أعضاء الجماعة الإجرامية واستقطاب راغبي الهجرة، وتسليمهم المحررات المصطنعة المطلوبة لتقديمها للسفارات لاستخراج تأشيرات دخول تلك الدول المستهدفة، من أجل الحصول بشكل مباشر على منافع مادية.

وأشار قرار الإحالة إلى قيام أحد المتهمين في ارتكاب تزوير محررات رسمية ومحررات لإحدى الشركات المساهمة، بأن اصطنع محضر تصديق نسبته زورًا لمكتب توثيق رشيد أثبت به على خلاف الحقيقة حضور المهاجر كمشتري، والبائع له لقطعة أرض بمحافظة كفر الشيخ، بالتاريخ الثابت منح التاشيرات لسالفي الذكر وتزوير في محررات رسمية، بأن اصطنع إقرار نسبته زورًا لوالد الطفل «يوسف.م».

رابط مختصر
2020-09-22 2020-09-22
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا