تأجيل محاكمة منصور أبو جبل وآخرين بتهمة التجمهر لجلسة 17 مارس

بروباجنداآخر تحديث : الثلاثاء 13 مارس 2018 - 4:37 مساءً
تأجيل محاكمة منصور أبو جبل وآخرين بتهمة التجمهر لجلسة 17 مارس

قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، برئاسة المستشار حسن فريد، اليوم الثلاثاء، تأجيل خامس جلسات محاكمة أمين الشرطة منصور أبو جبل و12 أمين آخرين، في اتهامهم بالتحريض على جهة عملهم بالمخالفة للقانون، وتحريض المواطنين ضد وزارة الداخلية، لـ17 مارس لاستكمال المرافعة.

واستمعت المحكمة إلى دفاع المتهمين السادس والرابع والحادى عشر.

وقال الدفاع إن المتهمين مقدمين للمحاكمة عن تهمة الامتناع عن العمل يوم 12 فبراير، رغم أن موكله السادس كان في أول يوم عمل بعد عودته من إجازته.

كما دفع بعدم جواز نظر الدعوى لسابقة الفصل فيها في الجنحة رقم 33405 جنح الزقازيق، وأضاف الدفاع أن الصور المقدمة في الأحراز هي صور مقتطعة من فيديوهات ليس لها صلة بالأحراز.

وقال الدفاع: إن المتهمين يحاكمون رغم أنهم طالبوا بحقوقهم التي كفلها الدستور.

وأضاف أن المتهمين زج بهم في السجون ظلما، فموكله قدم في الأوراق على أنه يشغل منصب رقيب شرطة رغم أنه أمين شرطة أول، فالمتهم كان في عمله، ولم يكن على مسرح الأحداث، فالنيابة لم تقدم دليلا واحدا عن امتناع المتهمين عن ممارسة عملهم.

رابط مختصر
2018-03-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا