تأجيل محاكمة المتهمين في قضية «فض اعتصام رابعة» لجلسة 16 يناير

بروباجنداآخر تحديث : السبت 13 يناير 2018 - 3:48 مساءً
تأجيل محاكمة المتهمين في قضية «فض اعتصام رابعة» لجلسة 16 يناير

أجلت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، برئاسة المستشار حسن فريد، محاكمة المتهمين في قضية “فض اعتصام رابعة” إلى 16 يناير الجارى لاستكمال سماع شهود الإثبات أرقام “٢٢٩، ٢٣٦، ٢٣٧” وعرض المتهمين المثبت أرقامهم بمحضر الجلسة على طبيب السجن وصرحت باستخراج التوكيلات المنوه عنها بجلسة اليوم مع استمرار حبس المتهمين.

وكانت النيابة أسندت للمتهمين اتهامات عديدة، من بينها تدبير تجمهر مسلح بميدان رابعة العدوية (ميدان هشام بركات حاليا) والاشتراك فيه، وقطع الطرق، وتقييد حرية الناس في التنقل، والقتل العمد مع سبق الإصرار للمواطنين وقوات الشرطة المكلفة بفض التجمهر، والشروع في القتل العمد، وتعمد تعطيل سير وسائل النقل.

ومن أبرز المتهمين في القضية: محمد بديع المرشد العام للجماعة، عصام العريان، عصام ماجد، عبدالرحمن البر، صفوت حجازي، محمد البلتاجي، أسامة ياسين، عصام سلطان، باسم عودة، وجدي غنيم، و«أسامة» نجل الرئيس المعزول محمد مرسي، بالإضافة للمصور الصحفي محمد شوكان.

رابط مختصر
2018-01-13 2018-01-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا