تأجيل أولى جلسات محاكمة غادة عبدالرازق 9 سبتمبر

بروباجنداآخر تحديث : الخميس 7 سبتمبر 2017 - 4:31 مساءً
تأجيل أولى جلسات محاكمة غادة عبدالرازق 9 سبتمبر

قررت محكمة جنح المعادي، اليوم الخميس، تأجيل أولى جلسات محاكمة الفنانة غادة عبدالرازق، لاتهمها بارتكاب الفعل العلني الفاضح، لجلسة 9 سبتمبر، للاختصاص الرقمي بدوائر المحكمة.

كان سمير صبري، المحامي قد تقدم بجنحة مباشرة، يتهم فيها غادة عبدالرازق بارتكاب الفعل العلني الفاضح، وتواصلت مع معجبيها وردت على تساؤلاتهم وهي في حالة تشبه السكر، مرتدية ملابس نوم، وظهر جزء حساس من جسدها خادش للحياء عدة مرات للناس على مواقع التواصل الاجتماعي، لكون الفيديو يذاع مباشرة، وما أن تم بثه، حتى انتشر على جميع مواقع التواصل الاجتماعي بصورة كبيرة وأصبح متداولاً.

وأوضحت الجنحة المباشرة، أن تصرف غادة يعد فعلاً خادشًا وفاضحًا للجميع دون أن تراعي حرمة الجسد والأخلاق والقيم السائدة في المجتمع، موضحًا: “فبدلاً من أن تقوم بدورها كفنانة لغرس القيم النبيلة، قامت بالنقيض من هذا بإفساد الأخلاق ونشر الفسق والفجور ونشر الفحشاء والرذيلة بين الناس، وبعد ذلك قامت، بعد أن تعرضت للهجوم الشديد من قبل الجمهور، وبعد أن اكتشفت ما فعلته من فعل مجرم، بحذف الفيديو من على صفحتها الشخصية، ولكن بعد أن ظهر ذلك الفيديو للكافة وعلم به القاصي والداني”.

رابط مختصر
2017-09-07 2017-09-07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا