بي إم دبليو تطرح إصدار طراز جديد من X7 Dark Shadow Edition 2021

بروباجنداآخر تحديث : السبت 25 يوليو 2020 - 10:22 مساءً
بي إم دبليو تطرح إصدار طراز جديد من X7 Dark Shadow Edition 2021

أعلنت مجموعة BMW لصناعة السيارات الالمانية الالمانية، عن إصدار النسخة Dark Shadow الخاص من سيارة الـSUV العائلية بي إم دبليو X7، وبالرغم من المميزات العديدة التى ستتواجد فى هذا الاصدار الخاص إلا أنه سيكون محدود، حيث أنه سيتم إنتاج 600 نسخة فقط من هذا الإصدار حول العالم.

وأوضحت الشركة البفارية عن لون الإصدار الخاص Dark Shadow ليكون لون رمادي داكن غير لامع Individual Frozen Arctic ، مع العديد من اللمسات باللون الأسود اللامع في مختلف أنحاء السيارة،مثل العمود B والعمود C والمرايا وقضبان السقف والشبك الأمامي ، فوهات العادم ذات شكل شبه المنحرف لها أطراف كروم سوداء، بالإضافة جنوط مقاس 22 بوصة باللون الأسود.

وعن المقصورة الداخلية للسيارة فهي مفروشة بجلد Merino مع مزيج من اللونين الأزرق الداكن والأسود، أما الجزء السفلي وظهر المقاعد الأمامية تأتي مغطاة بجلد Merino الأسود، وعلى الكونسول الوسطي هناك لمسات باللون الأسود اللامع ، بالإضافة إلى تغطية جلد ألكانتارا السقف باللون الأزرق الداكن، كما تمت إضافة جلد النابا بنفس اللون على ألواح الأبواب ومساند الأذرع والجهة العلوية من الكونسول الأمامي.

وتأتي السيارة من BMW بأربع حزم الاختيارية في X7 الأساسية وتتوفر بصورة قياسية في إصدار Dark Shadow، والحزمة التنفيذية ، و حزمة المساعدة في القيادة الاحترافية ، وحزمة المقاعد الفاخرة ، وحزمة الطقس البارد، لكن التجهيز الاختياري الوحيد في هذا الإصدار هو الاختيار بين مقاعد الكابتن للصف الثاني أو مقاعد متصلة تتسع لـ 3 أشخاص.

وتعتمد السيارة النسخة الخاصة على محرك V8 مزدوج التوربو سعة 4.4 لترات بقوة 523 حصان وعزم دوران 750 نيوتن-متر، متصلًا بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات مع نظام دفع على جميع العجلات ومكابح M Sport عالية الأداء.

وعن سعر إصدار Dark Shadow في السوق الأمريكي يصل الى 120,490 دولار أمريكي، وستصل السيارة إلى الأسواق العالمية اعتبارًا من شهر أغسطس القادم .

رابط مختصر
2020-07-25 2020-07-25
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا