“بي إم دبليو” تتوقع زيادة كبيرة بالأرباح في 2021 رغم تفشي كورونا

بروباجنداآخر تحديث : السبت 24 أكتوبر 2020 - 6:51 مساءً
“بي إم دبليو” تتوقع زيادة كبيرة بالأرباح في 2021 رغم تفشي كورونا

قال مانفريد شوش، نائب رئيس مجلس الإشراف في شركة “بي إم دبليو” الألمانية للسيارات إن الشركة في طريقها لتحقيق أرباح هذا العام رغم تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد، كما توقع نتائج أفضل العام المقبل، إذا لم يحدث أي إغلاق رئيسي.

وقال شوش، الذي يشغل أيضا منصب رئيس مجلس العمل بالشركة، في تصريحات للموقع الالكتروني لصحيفة “ميركو.دي” نشرها اليوم السبت، وأوردتها وكالة بلومبرج للأنباء، إن الطلب على السيارات يشهد ارتفاعا في الوقت الحالي، حيث تراجعت معدلات السفر بالطائرات والقطارات والحافلات.

وقالت الشركة يوم الاثنين الماضي إنه وفقا لأرقام أولية عن نتائج الربع الثالث من السنة، تجاوزت إيراداتها التوقعات. وكانت شركة دايملر المنافسة، أعلنت قبل ذلك تحقيق نتائج إيجابية مفاجئة.

وتتوقع “بي ام دبليو” الإبقاء على المستهدف لإيراداتها لكامل عام 2020 دون تغيير. ومن المقرر أن تعلن الشركة عن نتائجها كاملة للربع الثالث من العام في الرابع من نوفمبر المقبل.​

رابط مختصر
2020-10-24 2020-10-24
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا