بيراميدز يفوز على المصري بثنائية مقابل هدف بالدوري الممتاز

بروباجنداآخر تحديث : الثلاثاء 2 مارس 2021 - 9:21 مساءً
بيراميدز يفوز على المصري بثنائية مقابل هدف بالدوري الممتاز

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادى بيراميدز فوزا على نظيره فريق المصري البورسعيدي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما على إستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الـ 14 المؤجلة من المسابقة المحلية.

تقدم بيراميدز بالهدف الأول في الدقيقة 60 عن طريق اللاعب عمر جابر، وتعادل عمر كمال عبد الواحد للمصري في الدقيقة 68 من ضربة جزاء وأضاف المهاجم الفلسطيني محمود وادي هدف الفوز والتقدم لبيراميدز في الدقيقة 83 من ضربة رأس رائعة سكنت شباك المصري .

حاول لاعبو المصري العودة للمباراة وإحراز هدف التعادل، إلا أن دفاع بيراميدز وحارس مرماه تصدوا لكل الهجمات البورسعيدية لينتهي اللقاء بفوز بيراميدز بهدفين مقابل هدف.

ومع نهاية اللقاء، نجح أحمد مسعود حارس المصري في التصدي للهدف الثالث بعد تسديدة قوية من دودي الجباس.

بهذه النتيجة يحتل فريق بيراميدز المركز الخامس برصيد 22 نقطة بينما يأتني فريق المصري في المركز الرابع بنفس الرصيد 22 نقطة وبفارق الأهداف لصالحه.

رابط مختصر
2021-03-02 2021-03-02
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا