بوسي شلبي توضح لراديو 9090 علاقة هالة سرحان بإستقالتها من قنوات ART

 

حلت الإعلامية بوسي شلبي وشقيقها رجل الأعمال بهاء شلبي ضيفين على برنامج “إخوات ولا”، الذي تقدمه الإعلامية مروة صبري والفنانة عبير صبري، على موجة “راديو 9090”.

احنا اخوات 100% هذا اول من قالته بوسي عن علاقتها بشقيقها “بهاء”، وفى حين قال شقيقها انه يعتبر”بوسي” ابنته وليست شقيقتة فقط، خاصة انها يكبرها ب18 سنة.

واضاف ان نجاح شقيقته بسبب علاقتة الجيدة مع النجوم والمشاهير وانها شخصية محبوبة من الجميع، واضاف”بوسي” كل فلوسها بيضيع على ملابسها الخاصة.

وتسأت مروة عن  حقيقة الشائعات التى طاردت علاقة هالة سرحان وبوسي شلبي، وانه رغم بدايات بوسي شلبي في قنوات ART التي سعت إليها جاهدة وحاربت من أجل الظهور على الشاشة، كما تحدثت عن الصداقة التي جمعت بين بوسي والإعلامية الكبيرة هالة سرحان ومساعدة الأخيرة لها.

الا ان هالة سرحان حاربت بوسي فيما بعد، وكانت سببا في استقالتها من قنوات ART.

وهذا ما نفته تماما بوسي شلبي، وِأكدت ان هالة ساعدتها على الالتحاق بالقناة ووقفت بجانبها، مؤكدة أنها لم تترك القناة إلا بعد توقفها بعد 18 سنة، وتركتها لمدة عام واحد فقط قبل ذلك بعد ان ارادت إدارة القناة منها التوقيع على عقد “أحتكار” ومنعها من تقديم المهرجانات والحفلات، وخلال هذة السنة عملت فى دبي وبعد ذلك عدت مرة اخرى لقنوات ART.

وأكدت بوسي شلبي ان علاقتها جيدة جدا مع الاعلامية الكبيرة هالة سرحان وانه لا يوجد اى خلافات بينهم.

شاهد أيضاً

مصادر لبنانية تعلن سقوط 3 عناصر من حزب الله في معركة جرود عرسال

أعلنت مصادر لبنانية مطلعة، أن 3 عناصر من حزب الله سقطوا اليوم في اليوم السادس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *