بوجدانوف يبحث مع مصطفى البرغوثي التسوية الفلسطينية الإسرائيلية

بروباجنداآخر تحديث : الخميس 5 مارس 2020 - 4:54 مساءً
بوجدانوف يبحث مع مصطفى البرغوثي التسوية الفلسطينية الإسرائيلية

بحث مبعوث الرئيس الروسي الخاص إلى الشرق الأوسط وبلدان أفريقيا، نائب وزير الخارجية ميخائيل بوجدانوف، اليوم /الخميس/ بموسكو التسوية الفلسطينية الإسرائيلية مع رئيس المبادرة الوطنية الفلسطينية مصطفى البرغوثي.

وذكر بيان لوزارة الخارجية الفلسطينية أن بوجدانوف والبرغوثي تبادلا بشكل مفصل وجهات النظر بشأن الوضع الحالي في التسوية الفلسطينية الاسرائيلية.

وأضاف البيان أنه تم التأكيد على الحاجة الملحة لاستعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية عبر منصة منظمة التحرير الفلسطينية، مشيرا إلى أن الجانبين ناقشا أيضا قضايا تطوير العلاقات الروسية الفلسطينية الودية .

وكان وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف بحث في وقت سابق مع رئيس المكتب السياسي لحركة “حماس” إسماعيل هنية سبل استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية والوضع الحالي المحيط بقطاع غزة، كما أن لافروف بحث في نهاية الشهر الماضي مع عضو اللجنة المركزية لحركة “فتح” حسين الشيخ العلاقات الروسية الفلسطينية، مع التركيز على تعميق الحوار السياسي حول قضايا الشرق الأوسط.

رابط مختصر
2020-03-05 2020-03-05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا