بنما تهنيء مصر بالذكرى الـ 150 لافتتاح قناة السويس

بروباجنداآخر تحديث : الأربعاء 20 نوفمبر 2019 - 2:00 مساءً
بنما تهنيء مصر بالذكرى الـ 150 لافتتاح قناة السويس

هنأ سفير بنما بالقاهرة أليخندرو ميندوثا، الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ 150 لافتتاح وتشغيل القناة .. معربا عن رغبة بلاده في استمرار العمل مع مصر في إطار من التعاون والتفاهم.

وأكد سفير بنما – في بيان اليوم الأربعاء – أنه كان حريصا على المشاركة في الاحتفال الذي أقامته الحكومة المصرية احتفاء بهذا المشروع العظيم الذي قلل مسافات الملاحة البحرية بين قارتي آسيا وأوروبا.

وقال السفير إن افتتاح قناة السويس يمثل حدثا فريدا في قلوب المصريين، وله تأثيره الهام جدا في صناعة النقل البحري، ومازال يساهم بفاعلية في تلبية الطلب المتزايد على النقل البحري الدولي وتسهيل حركة التجارة العالمية.

وذكر بيان السفارة أن ممثلي الممرين الملاحيين الأكثر أهمية في العالم (قناة السويس وقناة بنما) اتفقا على تكامل القناتين انطلاقا من موقعيهما الاستراتيجيين في خدمة الملاحة الدولية ودعم السلام والأمن الدوليين.

رابط مختصر
2019-11-20 2019-11-20
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا