«بناة الوطن» تشدد على تكاتف جميع شعوب الوطن العربى لمواجهة الإرهاب

بروباجنداآخر تحديث : الخميس 31 أكتوبر 2019 - 4:15 مساءً
«بناة الوطن» تشدد على تكاتف جميع شعوب الوطن العربى لمواجهة الإرهاب

أشاد المستشار أحمد فتحى رئيس جمعية بناة الوطن للصداقة بين الشعوب، بالدور العظيم الذى تكاتفت فيه الدول العربية والوقوف بجانب مصر فى وقت الحرب من دعم مالى ومعنوى وبكل ما تحمله الكلمات من معانى الأخوة.

وأكد فتحي خلال كلمته في احتفالية الجمعية، بعنوان “يوم الوفاء ورد الجميل”، تحت شعار معا نبني الوطن، تزامنا مع احتفالات انتصارات أكتوبر، أن هذا دور الجمعية أن تتواصل الحضارات لتتعارف الشعوب، مشددًا على ضرورة أن نقرأ التاريخ جيدا لنحمى الأجيال القادمة من العدو.

وأشار إلى أن العدو يحاربنا بعدم قرائتنا الجيدة للتاريخ وجهل الجيل الجديد بتاريخ، قائلاً “من ليس له تاريخ لن يكون له مستقبل” مضيفا أنه من الآن سنصل إلى كل الأجيال برسالة الوطنية التى حملتها قلوب أبطال حرب أكتوبر، كذلك وبتكاتف جميع شعوب الوطن العربى سنصل جميعًا لبر الأمان، والتصدي للإرهاب.

وعلى هامش الاحتفالية كرمت الجمعية عدد من النخبة والابطال العسكريين المشاركين في حرب أكتوبر، قائلا” الشكر لكل عضو ساهم فى الحفل ال التى كانت رسالته الوحيدة (معاً نبنى الوطن) في يوم الوفاء ورد الجميل لأبطال صدقوا ما عاهدوا عليه في لولا بطولتهم فلم نكن اليوم هنا نكرمهم وننعم بما نحن فيه الآن.

وشارك في الاحتفالية الربان عمر عز الدين، متحدثا عن عمليات ايلات وعمليات الانتحارية، وهاني كمال وكيل وزارة الثقافة، واللواء مدحت عاصم الملقب الثعلب، واللواء طيار امين راضي، واللواء اركان حرب محمد سلمان،، اللواء حمدي لبيب والد المقدم الشهيد من العمليات الخاصة، والمهندس مدحت المهندس الذي تم الاستعانه به في عمليه ايلات، واللواء محمد الشهاوي.

وعلى هامش الاحتفالية تم الإعلان عن انضمام محمد فاروق المنسق العام لحملة بنفكر لبكرة، وعدد من السياسيين منهم خالد فرج خطاب، وخالد البطران، ومصطفي الشربيني.

رابط مختصر
2019-10-31 2019-10-31
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا