بمشاركة وزيرى الخارجية والموارد المائية تواصل المفاوضات حول سد النهضة بواشنطن

بروباجنداآخر تحديث : الخميس 13 فبراير 2020 - 8:10 مساءً
بمشاركة وزيرى الخارجية والموارد المائية تواصل المفاوضات حول سد النهضة بواشنطن

ذكر المستشار أحمد حافظ المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، إن المفاوضات حول سد النهضة تتواصل اليوم الخميس ولليوم الثاني بالعاصمة الأمريكية واشنطن، وذلك بمشاركة وزير الخارجية سامح شكرى ووزير الموارد المائية والرى محمد عبد العاطى.

حيث كتب حافظ – في تدوينة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر” – “تتواصل مفاوضات واشنطن بهدف التوصل لاتفاق شامل حول قواعد ملء وتشغيل ‫سد النهضة .. بدء أعمال اليوم الثاني من الاجتماعات التي تستضيفها الإدارة الأمريكية لكل من مصر وإثيوبيا والسودان بحضور البنك الدولي”.

هذا ويأتي الاجتماع في إطار ما اتفقت عليه الأطراف المعنية خلال جولة المفاوضات الأخيرة المنعقدة بواشنطن خلال الفترة من 28 إلى 31 يناير 2020، من معاودة وزراء الخارجية والموارد المائية للدول الثلاث الاجتماع بالعاصمة الأمريكية امس وذلك بهدف إقرار الصيغة النهائية لاتفاق شامل حول قواعد ملء وتشغيل سد النهضة.

رابط مختصر
2020-02-13 2020-02-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا