بمحرك يصل لـ302 حصان.. تويوتا تستعد لطرح سيارة “RAV4 Prime 2021” الهجينة

Editor03آخر تحديث : الإثنين 6 يوليو 2020 - 12:55 صباحًا
بمحرك يصل لـ302 حصان.. تويوتا تستعد لطرح سيارة “RAV4 Prime 2021” الهجينة

أعلنت شركة تويوتا، عن توقعاتها أن تحقق سيارة “RAV4 Prime 2021” الهجينة، مكانتها كأقوى وأسرع من جميع الطرزات السابقة، كما ستصل إلى جميع الوكلاء خلال الأشهر القادمة.

ويمتلك طراز “RAV4” الجديد، محركا أقوى يصل إلى 302 حصانًا مع القدرة على التسارع من 0 إلى 60 ميلا في الساعة خلال 5.7 ثانية، إضافة إلى بطارية قوية يمكنها سير 42 كيلو مترا في الشحنة واحدة.

ويعمل بالسيارة الجديدة محرك كهربائي منفصل مثبت في الخلف على تشغيل العجلات الخلفية عند الحاجة، بما في ذلك بشكل استباقي عند بدء التشغيل وكذلك في ظروف الجر المنخفض.

كما يقلل نظام الدفع بجميع العجلات (AWD) أثناء الانعطاف لتعزيز استقرار التوجيه. يعزز نظام الدفع بجميع العجلات (AWD)من أداء تسلق التلال.

وتأتي السيارة بعدة وسائل للأمان أبرزها نظام ما قبل التصادم مع اكتشاف المشاة (PCS w / PD)، ونظام تثبيت السرعة الديناميكي بالرادار (DRCC)، ونظام التنبيه عند مغادرة المسار باستخدام نظام المساعدة على التوجيه (LDA w / SA)، ونظم مساعد تتبع المسار، ونظام الكبح الخلفي عبر حركة المرور (RCTB) ونظام المساعدة على الركن الأمامي والخلفي مع نظام الكبح الأوتوماتيكي (PA w / AB).

رابط مختصر
2020-07-06 2020-07-06
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Editor03