بمحركات معدلة.. كيا تطرح طرازها الجديد «سول»

بروباجنداآخر تحديث : الجمعة 7 أغسطس 2020 - 9:18 مساءً
بمحركات معدلة.. كيا تطرح طرازها الجديد «سول»

استطاعت كيا سول تحقيق مبيعات هائلة لذلك قررت كيا إدخال بعض التعديلات على هذه السيارة لاستقطاب أكبر عدد ممكن المستهلكين .

ووفقا للتسريبات فإن كيا سول ستأتي بمحركات معدلة وبعض التحسينات في التصميم الداخلي ، حيث تشبه السيارة الجديدة سيارة GT line وتأتي بهيكل طوله 4 امتار و19 سم بالإضافة إلى صندوق خلفي للأمتعة تصل سعته بعد الطي إلى 650 لترا

ومن أبرز الاختلافات الموجود في السيارة ناقل للسرعات بتصميم مميز، وواجهة قيداة أكثر عصرية فيها شاشة في منتصفها باللمس ، كما ستحصل على نظام مولتيمديا .

وستحصل قمر السيارة على مكبرات صوت مميزة جديدة، بالإضافة إلى عناصر من الكربون والبلاستيك بتصميم خاص لتزيين أبواب السيارة وواجهة القيادة.

ولم تعلن كيا حتى الآن عن ميعاد صدور السيارة ولكنها أكدت أن كيا سول ستأتي بمحركات بنزين بسعة 1.6 لتر وعزم 123 حصان ، ومحركات بسعة لترين وعزم 150 حصانا، و محركات GDI بسعة لترين وعزم السيارة 200 حصان، وستعمل جميعها مع علب سرعة أوتوماتيكية بـ 6 سرعات.

رابط مختصر
2020-08-07 2020-08-07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا