بعد تعرضها لقضية نصب.. هيفاء وهبي: أثق بالقضاء المصري واتجهت للمكان الصحيح

Editor03آخر تحديث : الأحد 12 يوليو 2020 - 12:52 صباحًا
بعد تعرضها لقضية نصب.. هيفاء وهبي: أثق بالقضاء المصري واتجهت للمكان الصحيح

أكدت الفنانة هيفاء وهبي، أنها تعرضها لقضية نصب تعرضت لها من قبل مدير أعمالها السابق، مشيرة إلي استيلائه على شقة تعود لشقيقها.

وأضافت هيفاء وهبى، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب وبرنامج “الحكاية”، إلى أنها على ثقة أن من يطلب حقه بالقانون يعد كسباناً، مشيرة إلى أنها تقدمت بورقها في المكان الصحيح وهي المحكمة المصرية.

وتابعت أن منزلها تم كسره بالقوة، كما أنه كان من الصعب الحضور إلى مصر بسبب أزمة فيروس كورونا والثورة اللبنانية بالفترة السابقة، قائلة: “ووقتها طالبت من المحامي تسجيل دخول المنزل بالقوة لأن المنزل باسم شقيقتي والمتهم وقومت بتوكيله لشراء المنزل وهو باسم شقيقتها وقامت باسترداها”.

كما أوضحت هيفاء وهبى: “محاميه فشل في تقديم الأوراق اللي أجّل بسببها الجلسة الماضية ولما سأله القاضي عن الشهود حاول التأجيل لحين جلبهم ولكن القاضي رفض وانحجزت القضية للحكم الحمد الله”.

رابط مختصر
2020-07-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Editor03