بعد تدهور حالتها الصحية.. ليلى علوى: اللهم احفظ رجاء الجداوى

بروباجنداآخر تحديث : الثلاثاء 2 يونيو 2020 - 11:26 مساءً
بعد تدهور حالتها الصحية.. ليلى علوى: اللهم احفظ رجاء الجداوى

طلبت الفنانة ليلى علوى من جمهورها الدعاء للفنانة رجاء الجداوى بالشفاء العاجل، التى نقلت مؤخرا، إلى غرفة العناية المركزة، بمستشفى عزل أبو خليفة بالإسماعيلية، حيث تتلقى العلاج بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

وكتبت ليلى علوى عبر حسابها على “تويتر”: “اللهمّ اشفها شفاءً ليس بعده سقماً أبداً، اللهمّ خذ بيدها، اللهمّ احرسها بعينيك التّى لا تنام، واكلأها فى الّليل وفى النّهار، وارحمها بقدرتك عليه، أنت ثقتها ورجاؤها يا مُفرج الكرب، يا كاشف الهم، يا مُجيب دعوة المُضطرين”.

كانت رجاء الجداوى أعلنت منذ ساعات، تماثلها للشفاء ببطء، وقالت فى تسجيل صوتى: “أنا بخير وأتحسن وإن كان ببطء، لكن نفسى أصبح قصيرا، الحمد لله على كل شىء”.

وطالبت من الجميع التزام الإجراءات الاحترازية، مشيدة بدور الدولة فى تخطى أزمة كورونا، وأضافت: “عند زيادة الحالات قد يصعب الأمر على الدولة اقتصاديا فى توفير العلاج اللازم، من فضلكم خافوا لأن الموضوع صعب، شكرا لكل من سأل عنى”.

رابط مختصر
2020-06-02 2020-06-02
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا