بعد القاهرة كابول اول ظهور فني للموسيقار خالد داغر في الاوبرا

بروباجنداآخر تحديث : الخميس 16 سبتمبر 2021 - 4:17 مساءً
بعد القاهرة كابول اول ظهور فني للموسيقار خالد داغر في الاوبرا

يشارك المؤلف الموسيقى وعازف التشيللو الشهير الدكتور خالد داغر مع اوركسترا الوتريات خلال الحفل المقام بقيادة المايسترو شادى حنا فى الثامنة مساء الاحد 19 سبتمبر على المسرح الصغير حيث يتضمن جولة فى عالم موسيقى الحجرة الكلاسيكية التى ابدعها كبار المؤلفين منهم جريج، وارلوك، سيبليوس، فوريه، رخمانينوف الىجانب احدى مؤلفات قائد الحفل شادى حنا.

يذكر ان المؤلف الموسيقى وعازف التشيللو خالد داغر نجل الموسيقار العالمى الراحل عبده داغر، حصل على درجة الماجستير فى الفنون عام 2003، ثم الدكتوراه عام 2007 ، شارك بالعزف مع العديد من الأوركسترات الدولية فى العديد من العروض الناجحة داخل مصر وخارجها، كما يعد من أهم صناع الموسيقى التصويرية في الساحة السينمائية والتلفزيونية حيث قام باداء صولوهات الة التشىللو فى العديد من الاعمال الدرامية، عضو هيئة التدريس بمعهد الكونسرفتوار وضع الموسيقي التصويرية للعديد من الاعمال الدرامية كان اخرها القاهرة كابول في رمضان الماضي كما قدم العديد من الالحان لمجموعه من النجوم منهم الفنان علي الحجار ويعمل حاليا رئيس البيت الفنى للموسيقى والاوبرا والباليه بدار الاوبرا.

رابط مختصر
2021-09-16 2021-09-16
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا