بعد اقتناص لقب بطولة العالم للكيك بوكسينج.. «أبو ستيت» يشكر القوات المسلحة

بروباجنداآخر تحديث : الأربعاء 15 سبتمبر 2021 - 9:23 مساءً
بعد اقتناص لقب بطولة العالم للكيك بوكسينج.. «أبو ستيت» يشكر القوات المسلحة

بعد أن حسم العقيد محمد عبده أبو ستيت، لقب بطولة العالم للكيك بوكسينج «Air Force One»، اليوم الأربعاء في البطولة المقامة بالصالة المغطاة في استاد القاهرة الدولي، والتي شاركت فيها دول مصر والأردن وروسيا وهولندا.

حرص العقيد الدكتور محمد عبده أبو ستيت، على توجيه الشكر إلى القوات المسلحة ووزارة الشباب والرياضة والاتحاد المصري للكيك بوكسينج، بسبب الدعم المستمر من أجل إقامة بطولة العالم للكيك بوكسينج «Air Force One» مع توفير كافة سبل الدعم لإنجاح البطولة.

وأضاف «أبو ستيت»، أنه استعد بشكل جيد لمواجهة نيكيتا سيروفيشكن بطل روسيا من خلال تدريبات مكثفة استمرت على مدار 45 يوما، موضحا أن الفوز بلقب بطولة العالم للكيك بوكسينج يمنحه أملا مستمرا للتواجد على قمة اللعبة وتحقيق المزيد من الألقاب والبطولات

وتمكّن البطل المصري من تحقيق الفوز، بعد مباراة ماراثونية، أمام نيكيتا سيروفيشكن بطل روسيا، ويمتلك الأخير، تاريخا كبيرا في اللعبة، بعدما خاض 34 مباراة احترافية فاز في 24 مباراة منها، وحسم الفوز في 10 لقاءات بالضربة القاضية و14 مباراة أخرى بالنقاط وتعرض للخسارة في 10 مباريات فقط.

وتعد خسارة اليوم للبطل الروسي، على يد أبو ستيت هي الحادية عشر في تاريخ سيروفيشكن الرياضي.

رابط مختصر
2021-09-15 2021-09-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا