بعادم مطلي بالذهب.. ما لاتعرفه عن السيارة ماكلارين سينا LM محدودة الإنتاج

Editor03آخر تحديث : الثلاثاء 30 يونيو 2020 - 12:01 صباحًا
بعادم مطلي بالذهب.. ما لاتعرفه عن السيارة ماكلارين سينا LM محدودة الإنتاج

أعلنت شركة ماكلارين، عن أيقوناتها الجديدة سينا LM المحدود للغاية، دون توضيح أي معلومات عنه، حيث تم نشر مجموعة من الصور عبر الإنترنت لسيارة ماكلارين سينا LM، والتي تم تسليمها إلى وكيل ماكلارين بمدينة غلاسكو الاسكتلندية.

وتأتي السيارة سينا LM، باللون البرتقالي بابايا، والتى تم تسليمه مؤخرًا إلى أحد عملاء الشركة في نيوزيلندا، مما يجعلها النسخة الوحيدة في أستراليا، وبينما لا تتحدث ماكلارين عن السيارة، فإن وكيل ماكلارين في أوكلاند قام بذلك عوضًا عنها.

وأكد أن شركة ماكلارين ستقوم ببناء 20 نسخة فقط من سينا LM، يُقال أن كل منها يستند على هيكل سينا GTR، وإذا تم تضمينها في إجمالي إنتاج الإصدار المحدود GTR، فهذا يعني أنه سيتم إنتاج 55 نسخة فقط منه، على عكس ما كان مخطط لها في البداية وهو 75 نسخة.

كما أن ماكلارين سينا LM تحصل على إلهامها من ماكلارين F1 LM الأسطورية، ويتجلى ذلك بشكل كبير في طلائها واللمسات الخاصة التي حصلت عليها مثل الجنوط الخماسية، والقطع المصنوعة من ألياف الكربون اللامعة، والزخارف الفريدة حول المصابيح الأمامية من بين أشياء أخرى عديدة.

كما أن السيارة تستمد قوتها من محرك V8 سعة 4 لتر مزدوج التوربو مثل سينا القياسية، إلا أن هذه السيارة حصلت على نظام عادم فريد مطلي بالذهب وترقيات أخرى في المحرك، لذا من المؤكد أن تحصل على قوة أكبر من 789 حصان في سينا القياسية.

رابط مختصر
2020-06-30 2020-06-30
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Editor03