بطولة ديفيز للتنس وتصريحات أبيدال في صدر الصحف الإسبانية

بروباجنداآخر تحديث : الأحد 17 نوفمبر 2019 - 11:28 صباحًا
بطولة ديفيز للتنس وتصريحات أبيدال في صدر الصحف الإسبانية

سلطت الصحف الإسبانية الصادرة صباح اليوم الأحد، الضوء على تصريحات إيريك أبيدال السكرتير الفني لبرشلونة، وانطلاق بطولة ديفيز للتنس التي تنظمها الشركة المملوكة لمدافع البلوجرانا جيرارد بيكيه.

وتصدرت تصريحات رودري، صحيفة “ماركا”: “لدي الكثير من الناس الذين يقولون لي لا تفعل هذا”، وأضافت “لاعب مانشستر سيتي هو أحد اللاعبين الأساسيين للمدرب روبرت مورينو في المنتخب الإسباني، لكنه عرّف نفسه بأنه (ولد عادي)، وسيكون حاضرًا في ملعب واندا ميتروبوليتانو ضد رومانيا”.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” بعنوان “مسابقة بيكيه”، “تبدأ غدًا في العاصمة مدريد النسخة الجديدة لبطولة كأس ديفيز للتنس التي ينظمها مدافع برشلونة بيكيه، بمشاركة 18 دولة، والنجم نادال”.

وعلى الصفحة الرئيسية لصحيفة “سبورت”، تصدرت تصريحات إيريك أبيدال السكرتير الفني لبرشلونة “لدينا فريق أفضل من العام الماضي”، وأضاف “نيمار أراد العودة إلى برشلونة ونحن حاولنا، والآن نحن لا نستبعد التعاقد معه، وفالفيردي سيتحدث إذا كان هذا الموسم هو الأخير له في النادي”.

وتابع “راكيتيتش يعلم أن هناك قرارا رياضيا عليه احترامه، وتم توجيه النصيحة له، وجريزمان يعرف أنه لم يصل لمستواه، وتحدثت كثيرًا معه، وعليه أن يتحلى بالصبر”.

رابط مختصر
2019-11-17 2019-11-17
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا