بسيارة كهربائية جديدة.. بي إم دبليو تطرح أيقونتها الجديدة BMW iX3

بروباجنداآخر تحديث : الإثنين 20 يوليو 2020 - 10:49 مساءً
بسيارة كهربائية جديدة.. بي إم دبليو تطرح أيقونتها الجديدة BMW iX3

أعلنت شركة صناعة السيارات الألمانية بي إم دبليو، عن سيارتها الكهربائية الجديدة كليا والتي تتميز بطول المسافة المقطوعة في الشحنة الواحدة على أن يتم إنتاجها في الصين ثم تصديرها إلى جميع أنحاء العالم.

ووفقا لما نشره موقع the courier فإن السيارة التي تم الكشف عنها هي سيارة iX3والتي تتميز بكونها السيارة الكهربائية الثانية للبطارية (BEV)، بعد أن تم عرضها لأول مرة في معرض بكين للسيارات 2018.

وهذه السيارة من شركة تصنيع السيارات الالمانية بي إم دبليو يتم إنتاجها في الصين للتصدير في جميع أنحاء العالم وتصل إلى I3 الاصغر في مجموعة سيارات بي إم دبليو من السيارات الكهربائية

وأكد الموقع في تقريره أن تلك السيارة تحتوي على محرك كهربائي تم تركيبه من الخلف بالإضافة إلى البطارية والذي ينتج 282 حصنا ويساعدعها على السفر إلى ما يصل إلى 285 ميل بين الشحنات كما يتم تشغيل الطاقة من خلال علبة تروس أحادية السرعة

وأوضحت بي إم دبليو في بيان لها أن السيارة الجديدة سرعتها 60-0 ميل في السرعة ستستغرق 6.5 ثناية بينما تقتتصر سرعتها القصوى على 112 ميل في الساعة

وتتمتع هذه السيارة بشحن سريع بقدرة 150 كيلو وات مما سيؤدي إلى وقت شحن بنسبة 80 في المائة من 34 دقيقة فقط.

وقالت الشركة الألمانية بي إم دبليو إن مظهر سيارة X3 العادي ولكن هناك بعض التغييرات الملحوظة ويتم تفريغ الشبكة الامامية في حين أنه تم تعديل العتبات والمصدات الخلفي بشكل طفيف

تم تضمين عناصر التصميم الزرقاء في الشبك ، والعتبات ، والمصدات الخلفية التي تساعد على التمييز بين EVمن عوامل الاستقرار التي تعمل بالبنزين.

ومن المنتظر رأن يتك طرح أول طراز من ثلاثة موديلات من بي إم دبليو الكهرباءبة الجديدة في الاشهر الـ 18 المقبلة وتعد iX3هو نتيجة شراكة بين BMWوصانع السيارات الصيني Brilliance، ومن من المتوقع أن تصل iX3إلى المملكة المتحدة في مارس من العام المقبل.

يذكر أن شركة صناعة السيارات الأمريكية تيسلا قد كشفت الستار من قبل عن بطاريتها الجديدة كليًا والتي صنعت خصيصًا للعمل حتى مليون ميل، خلال اجتماع المساهمين في الشركة في الـ22 من سبتمبر المقبل.

رابط مختصر
2020-07-20 2020-07-20
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا