بسام راضي: الرئيس السيسي يرأس جلستي عمل للقمة الروسية الأفريقية غدا

Editor03آخر تحديث : الأربعاء 23 أكتوبر 2019 - 11:16 مساءً
بسام راضي: الرئيس السيسي يرأس جلستي عمل للقمة الروسية الأفريقية غدا

يشارك الرئيس عبدالفتاح السيسي صباح غدً الخميس في الجلسة العامة الأولي للقمة الأفريقية الروسية التي تعقد برئاسة مشتركة للرئيس السيسي ونظيره الروسي فلاديمير بوتين في مدينة سوتشي.

وصرح السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس السيسي سوف يلقي كلمة خلال الجلسة تتضمن محددات ومحاور الرؤية الأفريقية لقضايا القارة والاتحاد الأفريقي وكيفية إدارة ملف التعاون المشترك بين روسيا وأفريقيا خلال المرحلة القادمة.

وقال راضي – في تصريحات خاصة للوفد الإعلامي المرافق للرئيس في سوتشي- إن السيسي سيشارك عقب ذلك في جلسة عامة ثانية للقمة علي مأدبة غداء عمل، ويسبقها التقاط عدد من الصور التذكارية للزعماء ورؤساء الوفود المشاركة في القمة.

وأضاف السفير بسام راضي، أن الرئيسين السيسي وبوتين سوف يشهدان مراسم توقيع عدد من الاتفاقيات بين روسيا ومفوضية الاتحاد الأفريقي في عدة مجالات للتعاون بين الجانبين .

وأشار راضي، إلى أن الرئيس السيسي سوف يستأنف غداً الخميس لقاءاته الثنائية مع الزعماء المشاركين في القمة لبحث عدد من الملفات الثنائية.

رابط مختصر
2019-10-23 2019-10-23
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Editor03