بريطانيا تقوم بتطعيم 140 شخصا ضد كورونا كل دقيقة

بروباجنداآخر تحديث : الإثنين 18 يناير 2021 - 12:55 مساءً
بريطانيا تقوم بتطعيم 140 شخصا ضد كورونا كل دقيقة

قال وزير توزيع اللقاحات البريطاني ناظم الزهاوي اليوم الاثنين، إن السلطات تقوم بتطعيم 140 شخصا ضد مرض كوفيد-19 كل دقيقة في المتوسط.

وقال الزهاوي لشبكة سكاي “تسير الأمور على ما يرام، نقوم بتطعيم 140 شخصا في المتوسط، بالجرعة الأولى، كل دقيقة حرفيا. هذا هو المعدل المتوسط وبعض المناطق تعمل بشكل أفضل”.

وأضاف “ستلاحظون أن الأمور ستتحسن مع افتتاح المزيد من مراكز التطعيم الكبيرة، 17 مركزا هذا الأسبوع و50 بحلول نهاية الشهر”.

وأعلن وزير توزيع اللقاحات بالحكومة البريطانية ناظم الزهاوي اليوم الاثنين، أن الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 80 عاما ولم يتم تلقيحهم ضد فيروس كورونا حتى الآن من المقرر أن يتم تطعيمهم منتصف الشهر المقبل.

وقال الزهاوي وفقا لما ذكرته صحيفة ( الجارديان) البريطانية عبر موقعها الإلكتروني، إن ” لا أريد منهم أن يقلقوا ابدأ “، موضحا أن كبار السن الذين يبلغ أعمارهم عن 80 عاما ولم يتلقوا لقاح “كوفيد-19” يجب أن يطمئنوا لأنهم سيتلقون اللقاح منتصف فبراير المقبل على الرغم من أن بعض الذين تزيد أعمارهم عن 70 عاما تلقوا اللقاح في بعض المناطق.

رابط مختصر
2021-01-18 2021-01-18
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا