بروتوكول تعاون مستشفى شفاء الأورمان الأقصر مع شركة أسترا زينيكا للأدوية

وقًعت إدارة مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالأقصر، بروتوكول تعاون مع شركة أسترازينيكا للأدوية لدعم المستشفى، وذلك على هامش ندوة أقيمت مساء اليوم للتوعية بمرض سرطان الثدي تحت شعار (إنتى أقوى).

وقال الدكتور هاني حسين مدير عام مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام إن بنود البروتوكول تضمن الانطلاق في تنظيم فعاليات وندوات وحملات للكشف المبكر للسيدات عن أمراض السرطان المختلفة وسرطان الثدي، للقيام بالدور الفعال على أرض الواقع بين المواطنين لتقديم أكبر قدر من الدعم في مسيرة التصدي لمرض السرطان، كما سيتم العمل في تقديم جلسات دعم نفسي للمرضى في المستشفى بالتعاون مع الشركة بعد شهر رمضان المبارك.

وأشار إلى أن المستشفى تقوم بمجهود كبير للتخفيف عن المرضى، حيث تم تقديم الخدمات والعلاج الكيماوي والإشعاعي للمئات من المرضى خلال الفترة الماضية.

ولفت إلى أنه جار استكمال المرحلة الثانية وتجهيزها لتعمل المستشفى بالكامل لتستوعب أكبر قدر من المرضى في مسيرة العلاج اليومية على مدار الساعة.

وأكد أن الجهاز الإشعاعي المتواجد بالمستشفى مميز للغاية ويقوم بتقديم الجرعات بنظام متطور للغاية، كما يجرى تركيب جهاز آخر خلال الأسابيع المقبلة والذي يعتبر أحدث جهاز للعلاج الإشعاعي في مصر بأكملها.

شاهد أيضاً

أسعار الذهب ترتفع في التعاملات الأمريكية

ارتفعت أسعار التعاقدات الآجلة للذهب ،اليوم الإثنين، خلال التعاملات الأمريكية، في الوقت الذي استقرت فيه …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *