بروتوكول تعاون بين بنك ناصر والقابضة للتشييد و التعمير

بروباجنداآخر تحديث : الجمعة 29 سبتمبر 2017 - 7:16 مساءً
بروتوكول تعاون بين بنك ناصر والقابضة للتشييد و التعمير

شهدت غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، رئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي، بمبنى الوزارة ، مراسم توقيع بروتوكول تعاون بين بنك ناصر الاجتماعي والشركة القابضة للتشييد والتعمير- إحدى الشركات العامة التابعة لوزير قطاع الأعمال العام الدكتور أشرف الشرقاوي.

و أكدت  والي في تصريحات لها عقب توقيع البروتوكول على أهمية حصر وتوثيق التركات و الأصول  المملوكة لبنك ناصر وتقييمها وعمل دراسات جدوى لها بما يتيح استثمارها بالشكل الأمثل ، موضحة أن توثيق الأصول يعد خطوة هامة لحمايتها من التعديات و وللحفاظ على القيمة الحالية للأصول  و لضمان استثمارها بالشكل الذي يحقق أعلى عائد منها لاستثماره وتوظيفه في الأنشطة الاجتماعية للبنك.

و أضافت الوزيرة أنه بناء على هذا التقييم يتم تحديد كيفية التصرف في تلك الأصول سواء بالبيع أو التأجير أو الاحتفاظ . وأشارت الوزيرة إلى أن توثيق التركات  أحد أهم أدوات الوقاية من الفساد .

و أكدت غادة والي أهمية التعاون مع وزارة قطاع الأعمال والدكتور أشرف الشرقاوي من خلال الشركة القابضة للبناء والتعمير ، موضحة أن البروتوكول سيوفر الوقت والجهد ويدعم اتخاذ القرار المناسب بشأن استثمار الأصول حيث سيتم تصميم قاعدة

رابط مختصر
2017-09-29 2017-09-29
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا