برهم صالح يؤكد على منع تحول العراق إلى ساحة لتصفية الصراعات

بروباجنداآخر تحديث : الإثنين 6 يناير 2020 - 8:57 مساءً
برهم صالح يؤكد على منع تحول العراق إلى ساحة لتصفية الصراعات

أكد رئيس الجمهورية العراقي برهم صالح، اليوم الاثنين، على منع تحول العراق إلى ساحة لتصفية الصراعات، مشيرا إلى أهمية ضبط النفس والتعامل بحكمة مع الأحداث الحالية.

وقالت رئاسة الجمهورية في بيان أوردته قناة”السومرية نيوز”العراقية، إن “رئيس الجمهورية برهم صالح استقبل، اليوم الإثنين في بغداد، الممثلة الخاصة للأمين العام للأمم المتحدة في العراق جينين هينيس بلاسخارت”.

وأضاف البيان أنه “جرى، خلال اللقاء، التأكيد على دعم استقرار العراق وحماية سيادته، ومساندته في مواجهة التحديات والظروف التي تواجهه حاليا ومنع تحوله إلى ساحة لتصفية الصراعات كأولوية وطنية وضرورة إقليمية ودولية”، مشيرا إلى أنه تم التأكيد أيضاً على أهمية تدارك الأزمات الراهنة وذلك من خلال تعزيز مؤسسات الدولة وتبني إصلاحها كاستحقاق شعبي ووطني، كما تمت الإشارة إلى أهمية ضبط النفس والتعامل بحكمة مع الأحداث الحالية”.

رابط مختصر
2020-01-06 2020-01-06
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا