برنامج «ساعة أمل» يواصل الليلة مناقشة ظاهرة الطلاق على شاشة «الحدث اليوم»

بروباجنداآخر تحديث : الخميس 10 يناير 2019 - 11:50 صباحًا
برنامج «ساعة أمل» يواصل الليلة مناقشة ظاهرة الطلاق على شاشة «الحدث اليوم»

تواصل الإعلامية د. أمل منصور خبيرة التنمية البشرية، من خلال حلقات برنامج “ساعة أمل” على شاشة قناة “الحدث اليوم” والذى يُذاع فى السادسة مساء غدا الخميس مناقشة قضايا الأسرة المصرية والعلاقة بين الرجل والمرأة، حيث تأتى الحلقة تحت عنوان “تأثير العاطفة والاهتمام بين الرجل والمرأة على الحياة الزوجية” وتطرح العديد من التساؤلات لماذا تحولت الحياة الزوجية لروتين وملل بين الزوجين بالرغم من احتياج الطرفين للمشاعر والاهتمام، وهل الزواج في سن مبكر له تأثير علي نجاح الحياة الزوجية او فشلها والعديد من القضايا الأخرى.

ويشار إلي أن برنامج “ساعة أمل” يسعى فى إطار الإعلام الجاد والهادف إلى رصد الظواهر الايجابية فى المجتمع وبخاصةً الأسرة المصرية، وإلقاء الضوء عليها ومواجهة السلبيات ولا سيما ظاهرة الطلاق والتى انتشرت فى المجتمع المصري وأصبحت تهدد الأسرة المصرية، وفى إطار توجه الدولة نحو مواجهة تلك الظواهر الخطيرة والتى تهدد المجتمع المصري.

كما يتناول علاقة الرجل بالمرأة وخاصةً بالمجتمع الشرقى بمختلف أشكالها وتسليط الضوء عليها ومناقشتها مع متخصصين، ويستضيف البرنامج نخبة من المتخصصين وأساتذة الجامعات وطرح الرؤى والأفكار ودق ناقوس الخطر لمواجهة التحديات التى تواجه الأسرة المصرية وتهدم أركان البيت المصري.

يُذاع البرنامج في السادسة مساء الخميس من كل أسبوع على شاشة “الحدث اليوم”.

رابط مختصر
2019-01-10 2019-01-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا