برلماني يشيد بسرعة تحرك محافظ البحر الأحمر لمتابعة انهيار جزء من عقار بالغردقة

بروباجنداآخر تحديث : الإثنين 8 مارس 2021 - 6:18 مساءً
برلماني يشيد بسرعة تحرك محافظ البحر الأحمر لمتابعة انهيار جزء من عقار بالغردقة

وجه النائب سيد قاسم عضو مجلس النواب عن محافطة البحر الاحمر التحية والتقدير إلى محافظ البحر الأحمر اللواء عمرو حنفى لاستجابة السريعة لبلاغ يفيد بسقوط سقف غرفة داخل شقة بعمارة رقم 14، بمنطقة أبوعشره بمدينة الغردقة، حيث حرص على معاينة موقع الحادث بنفسه على الطبيعة.

وقال عضو مجلس النواب: لم أكن أتصور أن يقوم اللواء عمرو حنفى بمجرد علمه بهذا الحادث بالتحرك بنفسه بعد دقائق قليلة إلى متابعة الحادث على الطبيعة مشيداً بالقرار الفورى من اللواء عمرو حنفى بتكليف المسئولين بسرعة إخلاء العقار بالكامل من السكان حرصاً على سلامتهم، وتشكيل لجنة هندسية فوراً لدراسة أسباب الحادث، موجهاً بتوفير شقق سكنية بديلة لسكان العقار لحين إنتهاء المعاينات الفنية والتأكد من سلامة المبنى.

كما أشاد النائب سيد قاسم بالموقف الانسانى رفيع المستوى من محافظ البحر الأحمر، بعدما إطمأن على جميع سكان العقار المكون من 4 أدوار، حرص على الإطمئنان بنفسه على السيدة المصابة وتوجه إلى مستشفى الغردقة العام وقام بزيارتها وتابع بنفسه تقديم كل أوجه الرعاية الصحية لها مؤكداً ان مصر تحتاج إلى مسئولين على مستوى عال من الاداء الحرفى والمهنى مثلما يفعل اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الاحمر لمواجهة جميع المشكلات التى تواجه المواطنون والتدخل العاجل لحلها.

رابط مختصر
2021-03-08 2021-03-08
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا