برلماني: تحسن معدلات النمو سيكون له أثر واضح في زيادة مستوى دخل المواطن

بروباجنداآخر تحديث : الإثنين 24 يونيو 2019 - 2:43 مساءً
برلماني: تحسن معدلات النمو سيكون له أثر واضح في زيادة مستوى دخل المواطن

قال النائب مصطفى الكمار إن تصريحات الدكتور محمود محيى الدين النائب الأول لرئيس مجموعة البنك الدولى، إن مصر استطاعت تحقيق أعلى معدل نمو اقتصادى على مستوى المنطقة العربية والشرق الأوسط، دليل جديد على نجاح خطوات مصر فى برنامج الإصلاح الاقتصادى.

وأضاف الكمار أن نجاح مصر فى تحقيق أعلى معدلات نمو مقارنة بكل الدول العربية يعطى فرصة لجذب مزيد من الاستثمارات الخارجية من قبل الدول لعربية لمصر.

وأوضح أن الاستمرار فى تحسن معدلات النمو سيكون له أثر واضح فى تحسن مستوى دخل المواطن فى حال العمل على مواجهة الزيادة السكانية كما حذر البنك الدولى.

وأكد الكمار على أهمية العمل على إيجاد موارد جديدة ترفع من معدلات إيرادات الدولة مما يساهم فى زيادة الدخل القومى واستمرار تحسن المعدلات الاقتصادية بشكل عام.

جدير بالذكر أن الدكتور محمود محيى الدين النائب الأول لرئيس مجموعة البنك الدولى، قال إن مصر استطاعت تحقيق أعلى معدل نمو اقتصادى على مستوى المنطقة العربية والشرق الأوسط، بنسبة تجاوزت 5%، وسط توقعات متفائلة من جانب المؤسسات الدولية، مشددا على ضرورة العمل على المحافظة على معدلات النمو الاقتصادى المرتفعة لتغطى كافة القطاعات والأقاليم لتصبح أكثر توازنا وعدالة.

رابط مختصر
2019-06-24 2019-06-24
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا