برلمانى روسى : العقوبات الأمريكية الجديدة ضد موسكو هدفها استرضاء الكونجرس

بروباجنداآخر تحديث : الجمعة 12 يناير 2018 - 1:25 مساءً
برلمانى روسى : العقوبات الأمريكية الجديدة ضد موسكو هدفها استرضاء الكونجرس

أعلن رئيس لجنة الشئون الدولية في مجلس الاتحاد الروسي، قسطنطين كوساتشوف، أن تصريحات البيت الأبيض عن الإعداد لعقوبات جديدة ضد روسيا تهدف إلى استرضاء الكونجرس الأميركي، الذي ينتظر أي ذريعة لاتهام دونالد ترامب بالتقاعس.

وقال كوساتشوف – لوكالة أنباء “سبوتنيك” اليوم الجمعة – “إن هذه التصريحات لا تحمل أي جديد، فعلاقاتنا مع الولايات المتحدة وصلت إلى نفق مسدود من دون علامات بوجود أي ضوء في نهايته”، مضيفا “أن التصريحات الأمريكية الحالية بشأن فرض عقوبات جديدة على روسيا هي للاستهلاك الداخلي الأمريكي، حيث ينتظر أعداء ترامب أي سبب من أجل اتهامه بانتهاك القانون وبالتالي التواطؤ مع روسيا”.

وكان وزير الخزانة الأمريكي، ستيفن منوتشين، قد أعلن خلال مؤتمر صحفي في البيت الأبيض أمس، أن الولايات المتحدة الأمريكية تعمل حاليا على فرض عقوبات جديدة ضد روسيا في إطار ” قانون مواجهة أعداء أمريكا”.

رابط مختصر
2018-01-12 2018-01-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا