برسالة مؤثرة.. محمد صلاح يودع صديقه المقرب لوفرين بعد رحيله عن الريدز

بروباجنداآخر تحديث : الإثنين 27 يوليو 2020 - 5:56 مساءً
برسالة مؤثرة.. محمد صلاح يودع صديقه المقرب لوفرين بعد رحيله عن الريدز

حرص الدولى المصرى محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزى، اليوم الإثنين، على توجيه رسالة وداع مؤثرة لصديقه المقرب الكرواتى يان لوفرين، مدافع الفريق، بعد إعلان رحيله عن الريدز.

وقال صلاح فى فيديو نشره الحساب الرسمى لنادى ليفربول عبر موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”: “لا أعرف ماذا أقول يا صديقى أنت تعرف شعورى، لكن سنفتقدك بشدة خاصة أنا، لقد كنت بمثابة صديق عظيم ولاعب لا يصدق، سوف نفتقدك كثيرًا، أنا سأفتقدك كثيرًا، أنا أحبك، لقد كنت رائعًا فى كل شىء بالملعب وخارجه لذا يجب أن أشكرك على ما قدمته للنادى ولى، وأتمنى لك التوفيق مع ناديك وأسرتك، أراك قريبًا”.

وأعلن نادى ليفربول رحيل لوفرين عن الفريق بنهاية عقده بعد نهاية منافسات الموسم الجارى، منتقلًا إلى زينيت سان بطرسبرج الروسى.

وقضى المدافع الكرواتى 6 سنوات فى صفوف ليفربول منذ الانضمام من صفوف ساوثهامبتون فى صيف 2014، ولعب مع الفريق 185 مباراة وسجل 8 أهداف، وتوج وصيف مونديال روسيا 2018 بدورى الأبطال، والسوبر الأوروبى، ومونديال الأندية، والدورى الإنجليزى.

رابط مختصر
2020-07-27 2020-07-27
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا