بدء تطبيق حظر دخول الأجانب للمطارات المصرية دون PCR

بروباجنداآخر تحديث : السبت 15 أغسطس 2020 - 12:08 مساءً
بدء تطبيق حظر دخول الأجانب للمطارات المصرية دون PCR

بدأت سلطات مطار القاهرة في الساعات الأولى من صباح، اليوم السبت، حظر دخول القادمين إلى مصر بدون إجراءهم تحليل فيروس كورونا ( PCR ) قبل وصولهم إلى مصر بـ 72 ساعة نتيجته تفيد خلوهم من الفيروس؛ تنفيذ لقرار رئيس مجلس الوزراء مصطفى مدبولي.

ويأتي تنفيذ القرار بعد انتهاء المهلة التي طلبها وزير الطيران المدني الطيار محمد منار من رئيس الوزراء لمدة أسبوع، حيث تم تأجيل تنفيذ القرار الذى نشر في الجريدة الرسمية قبل أكثر من أسبوع وذلك لإعطاء شركات الطيران العاملة بمطارات مصر الفرصة للتنبيه على ركابها بصدور القرار.

وكانت أول الرحلات التى تم تطبيق عليها القرار هى رقم 930 القادمة من أثينا من طراز إيرباص 321 ، وكان على متنها 160 راكبا معظمهم من المصريين حيث تم تطبيق القرار الجديد على الركاب الأجانب.

وينص القرار على استثناء المصريين، وكذلك السائحين العرب والأجانب القادمين بخطوط طيران مباشرة إلى مطارات شرم الشيخ وطابا والغردقة ومرسى علم ومطروح، وكذلك «الركاب الترانزيت» إلى تلك المطارات.

رابط مختصر
2020-08-15 2020-08-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا