بتوجيهات السيسى .. مصر تكثف الجسر الجوى لإرسال مساعدات إلى لبنان

بروباجنداآخر تحديث : السبت 15 أغسطس 2020 - 6:42 مساءً
بتوجيهات السيسى .. مصر تكثف الجسر الجوى لإرسال مساعدات إلى لبنان

وصلت إلى مطار بيروت الدولى، اليوم السبت، مجموعة من طائرات النقل العسكرية فى رحلتها الخامسة وعلى متن أحدها نخبة من الأطباء والاستشاريين والإخصائيين بالجامعات المصرية، وجامعة الأزهر من التخصصات الطبية المختلفة، والمقرر انضمامهم للعمل فى المركز الصحى للجامعة العربية ببيروت.

يأتى ذلك تنفيذا توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، باستمرار فتح الجسر الجوى من المساعدات العاجلة المقدمة إلى الأشقاء فى الجمهورية اللبنانية، وتكثيفها لمساعدة أبناء الشعب اللبنانى لتجاوز أثار انفجار مرفأ بيروت.

وضمت الرحلة شحنة كبيرة من الأدوية، والمواد الغذائية الضرورية المقدمة من جمهورية مصر العربية إلى جمهورية لبنان الشقيقة.

وأعرب الجانب اللبنانى عن عميق شكره وامتنانه لمصر قيادة وحكومة وشعباً على موقفها الداعم والمستمر للجمهورية اللبنانية فى مختلف المجالات، واستمرار الجسر الجوى منذ بداية الأزمة وحتى الآن، وتأتى تلك المساعى المصرية تأكيداً على مساندة مصر الدائمة للبنان للعبور بها من أزمتها الحالية.

رابط مختصر
2020-08-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا