بتصميم فريد.. كيا تعلن عن جيل جديد من “سورينتو” في معرض جنيف

بروباجنداآخر تحديث : الأحد 16 فبراير 2020 - 10:18 مساءً
بتصميم فريد.. كيا تعلن عن جيل جديد من “سورينتو” في معرض جنيف

تخطط شركة كيا لكشف النقاب عن الجيل الجديد من سيارتها سورينتو Sorento، خلال مشاركتها في فعاليات معرض جنيف الدولي للسيارات في الفترة من 3 إلى 15 مارس المقبل.

وأوضحت الشركة الكورية الجنوبية أن سيارتها الجديدة التي تنتمي لفئة السيارات الرياضية متعددة الأغراض SUV يبلغ طولها 4.8 متر، وتتمتع بتصميم فريد.

وتابعت: “تمتاز بتصميم حاد الزوايا مفعم بالقوة، وخطوط تصميمية جديدة على شبكة المبرد، تمتد حتى تلامس حواف الكشافات، وكذلك التصميم الجديد للمصابيح الخلفية”.

وأشارت الشركة التابعة لمجموعة هيونداي إلى أن سيارتها الجديدة تقف على منصة جديدة كاملة، والتي تتمتع بتوفير المزيد من الرحابة والعملية في المقصورة الداخلية.

ولفتت إلى أن السيارة سيتم تجهيزها بالعديد من الأنظمة المساعدة وحلول الاتصال ونظم الملتيميديا.

ولم تكشف كيا حتى الآن عن المحركات التي ستتوفر للسيارة الجديدة، إلا أنه من المؤكد توسيع برنامج دفع السيارة بنسخ الدفع الهجين والدفع الهجين Plug-in.

وكانت صادرات كوريا الجنوبية من السيارات 28.1% على أساس سنوي في يناير الماضي، لتواصل انخفاضها للشهر السادس بسبب إضراب في شركة كيا موتورز وأيام عمل أقل.

ووفق وكالة يونهاب الكورية الجنوبية فإن الصادرات بلغت 151 ألف سيارة في يناير، وفق بيانات وزارة التجارة والصناعة والطاقة.

ومن حيث القيمة، انخفضت صادرات السيارات أيضا بنسبة 22.2% خلال الفترة ذاتها لتصل إلى 2.85 مليار دولار أمريكي.

وفيما يخص شركة هيونداي موتور فشهدت انخفاض صادراتها بنسبة 8.8% على أساس سنوي في يناير بسبب الأداء الضعيف للطرازات الصغيرة، على الرغم من أن مبيعاتها الخارجية من سيارات الدفع الرباعي ارتفعت بنسبة 8.3%.

رابط مختصر
2020-02-16 2020-02-16
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا