بالصور| يسرا وهشام سليم فى كواليس “بنى يوسف”

بروباجنداآخر تحديث : السبت 24 فبراير 2018 - 8:40 مساءً
بالصور|  يسرا وهشام سليم فى كواليس “بنى يوسف”

تنقلت النجمة الكبيرة يسرا على مدار الفترة الماضية، ما بين منطقة الكوربة بمصر الجديدة وإحدى الفيلات على طريق مصر إسكندرية الصحراوى، لتصوير أحداث دورها بمسلسلها الرمضانى الجديد “بنى يوسف”، ومن المقرر أن تستكمل التصوير مرة أخرى غدًا، بعد فترة راحة حصلت عليها خلال الأيام الماضية، لإصابتها فى قدمها.

ويشارك فى بطولة مسلسل “بنى يوسف”، كل من نجلاء بدر، شيرين رضا، أحمد حاتم، محمد شاهين، هدى المفتى، وآخرون، وتأليف أمين جمال، وإبراهيم محسن، وخالد أبو بكر، وإخراج محمد على.

مسلسل “بنى يوسف” يعد التعاون الحادى عشر بين يسرا والمنتج جمال العدل بعد 10 مسلسلات ناجحة جمعتهما منها “لقاء على الهواء” و”ملك روحى” و”أحلام عادية” و”بالشمع الأحمر” و”قضية رأى عام”، وغيرها فى عالم الدراما التليفزيونية، كما يعد التعاون الثالث على التوالى بعدما قدما سويًا مسلسلى “فوق مستوى الشبهات، والحساب يجمع”.

رابط مختصر
2018-02-24 2018-02-24
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا