بالصور.. وزير النقل يتابع أعمال تنفيذ المشروعات بالبحر الأحمر

بروباجنداآخر تحديث : الخميس 15 فبراير 2018 - 4:29 صباحًا
بالصور.. وزير النقل يتابع أعمال تنفيذ المشروعات بالبحر الأحمر

واصل الدكتور هشام عرفات وزير النقل جولته في محافظة البحر الاحمر حيث تفقد عددا من مشروعات الطرق التي تنفذها وزارة النقل، يرافقه اللواء احمد عبدالله محافظ البحر واللواء عادل ترك رئيس الهيئة العامة للطرق والكباري.

تفقد اعمال تطوير ورفع كفاءة الطريق الدائري الاوسطي بمدينة الغردقة بعد نقل تبعية الطريق من محافظة البحر الأحمر الى الهيئة العامة للطرق والكباري ويبلغ طول الطريق ٢٢ كم، ثم توجه الوزير لمتابعة اعمال الحمايات الجانبية لطريق الغردقة سفاجا.

كما تفقد وزير النقل أعمال انشاء طريق موازي (سفاجا / مرسي علم) ، 2 حارة / اتجاة بطول 190 كم وتكلفة 1.487 مليار جنيه وذلك ضمن المرحلة الثالثة للمشروع القومي للطرق، وتم تقسيم الطريق إلى 6 قطاعات لسرعة الانجاز.

كما تفقد وزير النقل أعمال إنشاء ورصف الطريق الدائري الخارجي لمدينة القصير بطول 21 كم مزدوج وبتكلفة 131.1 مليون جنيه، وأكد أن الوزارة تنفذ عددا كبيرا من مشروعات الطرق والكبارى فى محافظة البحر الأحمر.

رابط مختصر
2018-02-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا