بالصور | نجوم الفن يشاركون في مهرجان المركز الكاثوليكى للسينما

بروباجنداآخر تحديث : الجمعة 23 فبراير 2018 - 10:14 مساءً
بالصور | نجوم الفن يشاركون في مهرجان المركز الكاثوليكى للسينما

انطلقت اليوم الجمعة، فعاليات الدورة 66 من مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما، وكانت النجمة ليلى علوي التي تكرمها هذه الدورة من أوائل الحضور إلى مكان الحفل.

كما شارك في الحفل كل من ليلى طاهر، حسن حسني، خيري بشارة، ياسر جلال، محمد فهيم، محمود قابيل، رشوان توفيق، إنعام سالوسة، والإعلامية فريدة الزمر.

وبدأ الحفل بفقرة غنائية للمطربة الصاعدة ياسمين علي، ويقام المهرجان لهذا العام خلال الفترة من الجمعة 23 فبراير وحتى الجمعة 2 مارس 2018.

وحددت اللجنة من قبل أسماء المكرمين، وقد حصد جوائز الريادة السينمائية كل من الفنانة إنعام سالوسة، الفنان حسنى حسنى، رشوان توفيق، ليلى طاهر، ليلى علوى، محمود قابيل، وحصد الفنان محمد صبحى جائزة المركز الخاصة، وحصد جائزة التميز الإعلامية القديرة فريدة الزمر.

وذهبت جائزة فريد المزاوى للمخرج خيرى بشارة، أما جائزة الأب يوسف مظلوم فذهبت إلى مهندس الصوت جميل عزيز، وذهبت جوائز الإبداع الفنى إلى كل من، المخرج التسجيلى على الغزولى، الكاتبة كوثر هيكل، الموسيقار محمد على سليمان، السيناريست مصطفى محرم.

رابط مختصر
2018-02-23 2018-02-23
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا