بالصور.. نجوم الفن والاعلام يحتفلون بالسنة الاولى لانطلاقة الامارات نيوز

 

أطفأت شبكة الإمارات نيوز الإخبارية المنوعة، شمعتها الأولى، بحفل فني خاص أقيم في خيمة الليوان دبي وبحضور حشد فني وإعلامي مميز انتهى على وجبة السحور.

وحضر الحفل الشيخة هند القاسمي ،الفنان حاتم العراقي ، دومينيك حوراني ، ديمة الجندي ، يوسف العماني ، ليلى اسكندر ، يعقوب الفرحان ، ماهر مزوق ، عدنان ابو الشامات ، المخرج عمار ضوان ، الاعلامية ميسون عزام ، قصي حاتم المخرج علاء الانصاري ، ديما الحايك ، حسام كامل ، شيخة البدر  ونخبة كبيرة من نجوم والاعلام.

وقدم الحفل كل من الاعلامية أميرة الفضل والاعلامي نور الدين

وجاء الحفل بمناسبة مرور سنة على إطلاق وتخلل الحفل مسابقات وتوزيع جوائز وسحوبات، وتم تكريم كل الحضور بجوائز عينية.

أما التكريم الخاص والمميز فكان لكل الشركات والفعاليات الاقتصادية التي دعمت الشبكة منذ انطلاقتها، وقد عبر حسام لبش عن ذلك بالقول إن لهذه الشركات كل الدور في استمرار الشبكة الآن ومستقبلا.

ورأى لبش أن الشبكة استطاعت في وقت قياسي أن تشارك مؤسسات إعلامية كبيرة في الحصول على الخبر الحصري من مصدره الرئيس، مشيرا إلى أنه منذ كانت الشبكة مجرد فكرة، قرر أن تكون شبكته مختلفة وغير تقليدية.

أما  علي العجمي فعبّر عن ارتياحه لمرور العام الأول بتألق، لافتا إلى أنه كان يتوقع هذا النجاح، ومشيدا بجهود فريق العمل كله بغية الوصول إلى شبكة مميزة بالكلمة والصورة والفيديو.

يشار إلى أن الحفل تم برعاية عدة شركات وفعاليات اقتصادية هي: مركز بي ويل، وعدسات أنستازيا، ، ومصممة المجوهرات مها السباعي، ومركز لاسيرين للتجميل، والمركز الكندي، وعطر طيف الإمارات، وأوتبوست، فيما تولت السيدة عزة القبيسي تقديم الدروع التي حصل عليها المكرمون.

وتتخذ شبكة الإمارات نيوز من دبي مقرا لها ولها مكاتب في عدة عواصم عربية كالقاهرة وبيروت ودمشق، ولم تتأخر في دخول مجال العمل الخيري إذ شاركت في عدة فعاليات كجهة راعية ومساهمة في الشهور الماضية.

شاهد أيضاً

إصابة شاب فلسطيني في رأسه خلال مواجهات شمال القدس

أصيب شاب فلسطيني في رأسه، مساء اليوم الاثنين، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *