بالصور..مرتضى منصور لاعب “بينج بونج” على شاشة “النهار”

بروباجنداآخر تحديث : الجمعة 27 أكتوبر 2017 - 11:24 مساءً
بالصور..مرتضى منصور لاعب “بينج بونج” على شاشة “النهار”

نشرت الصفحة الرسمية لقناة “النهار” على “فيس بوك”، اليوم الجمعة، فيديو من كواليس تصوير حلقة الإعلامية ريهام سعيد، من برنامج “صبايا الخير”، مع المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك.

ظهر “منصور” في الفيديو، وهو يلعب “بينج بونج”، أثناء التصوير، وهو الأمر الذي علقت عليه “سعيد”، قائلة: “المستشار مرتضى منصور وهو مش بيباشر لعب أو بيدير لعب هو بيلعب فعلًا.. وغيته أنه يلعب مع العامل اللي موجود في نادي الزمالك”، مضيفة: “بيقولي أنا دايما بغلبه، قلتله طبيعي مش هينفع يغلبك”.

من المنتظر أن تُذاع حلقة المستشار مرتضى منصور، مع الإعلامية ريهام سعيد، والمسجلة في مكتبه بنادي الزمالك، يوم الأربعاء المقبل، 1 نوفمبر، حيث يتحدث فيها عن العديد من الأمور المتعلقة بترشحه لترأس مجلس إدارة النادي من جديد، وموقفه من منافسيه، والنزاعات الأخيرة التي حدثت بينهم.

يُذاع برنامج “صبايا الخير”، على قناة “النهار”، أيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء من كل أسبوع، في تمام الساعة العاشرة مساءً، وتقدمه الإعلامية ريهام سعيد.

رابط مختصر
2017-10-27 2017-10-27
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا