بالصور | ضباط وزارة الداخلية يوزعون السلع الغذائية مجانًا على المواطنين

بروباجنداآخر تحديث : الأربعاء 16 مايو 2018 - 12:43 مساءً
بالصور | ضباط وزارة الداخلية يوزعون السلع الغذائية مجانًا على المواطنين

كتب .. عبد الرحمن الصياد

تحت رعاية اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، قام ضباط من الوزارة بتوزيع السلع الغذائية مجانًا علي المواطنين في بعض المناطق، عبر السيارات المتنقلة.

وذلك من واقع المسئولية المجتمعية للوزارة، ومشاركة المواطنين فرحتهم باستقبال شهر رمضان الكريم، و تنفيذا لتوجيهات اللواء مجدى عبد الغفار، وزير الداخلية، وفى إطار إاستراتيجية وزارة الداخلية التى تهدف بأحد أهم محاورها إلى تدعيم أواصر العلاقة بين جهاز الشرطة والشعب، وتفعيل أطر التواصل الإيجابى معه ومشاركته فى كافة المناسبات القومية والدينية.

و خصصت مديرية أمن القاهرة، عدد من السيارات التابعة للمديرية، لتوزيع كراتين تحتوى على بعض المنتجات والسلع الأساسية على عدد من المواطنين بالمجان، وذلك بمناطق (باب الشعرية – روض الفرج – السلام – المرج – المطرية – المعصرة)، للتخفيف عن كاهل المواطنين ومشاركتهم فرحتهم بحلول شهر رمضان المبارك.

وكلف اللواء خالد عبد العال، مساعد أول الوزير لقطاع أمن القاهرة، القيادات الميدانية بالإشراف على التوزيع، واختيار المناطق والأماكن المناسبة، لضمان وصولها إلى مستحقيها من الأسر الأكثر احتياجا.

كما أعرب المواطنون عن تقديرهم للجهود المبذولة من جانب وزارة الداخلية فى تحقيق الأمن والاستقرار والتواصل معهم، بالإضافة لجهودهم فى ضبط الأسعار ومراقبة الأسواق، لضمان تدفق السلع الغذائية بأسعار مناسبة.

رابط مختصر
2018-05-16
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا