بالصور..”شباب صيادلة الجيزة” تشارك في مؤتمر التوظيف لجامعة أكتوبر للعلوم

شاركت لجنة الشباب بنقابة صيادلة الجيزة برئاسة الامين العام المساعد الدكتورة ايمان ممدوح عشماوي، في موتمر التوظيف جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والاداب المنعقد بمقر الجامعة، والمختص بالتوظيف والتدريب لخريجي الجامعات والطلبة.

و ضم  المؤتمر العديد من شركات الادوية مثل شركه ابن سينا واسترازينيكا والاندلس وايفا فارما وشركات اخري راعيه، منها فودافون مصر والمقاولين العرب وحازم حسن ونقابه المهندسين بالجيزه .

و تضمن عدد كبير من الخريجين والطلبة الراغبين في التدريب في مجالات العمل المختلفة.

ومن جانبها صرحت الدكتورة إيمان ممدوح، أن  لجنه الشباب بنقابة الصيادلة بالجيزة قدمت فرص تدريب للطلبة وحديثي التخرج في الصيف في شركات ادوية وصيدليات.

وأشارت إلى أن اللجنة استقبلت عدد كبير من طلبات التوظيف جاري العمل علي ارسالها للشركات المتعاقده معها النقابة، وسيتم تدريب عدد من الطلبة الشهر القادم في مستشفي القصر العيني التعليمي الجديد طبقا للبروتوكول المبرم بين نقابة صيادلة الجيزه والقصر العيني التعليمي الجديد، يحصل فيه المتدرب علي شهادة موثقة من النقابة ومثيلها من القصر العيني التعليمي الجديد.

وأوضحت أنه سيستمر التقديم علي موقع لجنة الشباب في نقابة صيادلة الجيزة لاخر الشهر لطلبات التوظيف والتدريب والدورات التدرييية لمجالات الصيدلة المختلفة منها تطبيقات الصيدلة النووية والتجميلية وعلم المضادات الحيوية.

شاهد أيضاً

“ايوب” لـ “صباح الخير يامصر”: الشرطة من اكثر المؤسسات التي تحاسب ابنائها

هنأ احمد ايوب رئيس تحرير مجلة المصور، في لقاء لبرنامج “صباح الخير يامصر” اليوم ، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *