بالصور..”شباب صيادلة الجيزة” تشارك في مؤتمر التوظيف لجامعة أكتوبر للعلوم

كتب بروباجنداآخر تحديث : الخميس 7 ديسمبر 2017 - 11:32 مساءً
بالصور..”شباب صيادلة الجيزة” تشارك في مؤتمر التوظيف لجامعة أكتوبر للعلوم

شاركت لجنة الشباب بنقابة صيادلة الجيزة برئاسة الامين العام المساعد الدكتورة ايمان ممدوح عشماوي، في موتمر التوظيف جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والاداب المنعقد بمقر الجامعة، والمختص بالتوظيف والتدريب لخريجي الجامعات والطلبة.

و ضم  المؤتمر العديد من شركات الادوية مثل شركه ابن سينا واسترازينيكا والاندلس وايفا فارما وشركات اخري راعيه، منها فودافون مصر والمقاولين العرب وحازم حسن ونقابه المهندسين بالجيزه .

و تضمن عدد كبير من الخريجين والطلبة الراغبين في التدريب في مجالات العمل المختلفة.

ومن جانبها صرحت الدكتورة إيمان ممدوح، أن  لجنه الشباب بنقابة الصيادلة بالجيزة قدمت فرص تدريب للطلبة وحديثي التخرج في الصيف في شركات ادوية وصيدليات.

وأشارت إلى أن اللجنة استقبلت عدد كبير من طلبات التوظيف جاري العمل علي ارسالها للشركات المتعاقده معها النقابة، وسيتم تدريب عدد من الطلبة الشهر القادم في مستشفي القصر العيني التعليمي الجديد طبقا للبروتوكول المبرم بين نقابة صيادلة الجيزه والقصر العيني التعليمي الجديد، يحصل فيه المتدرب علي شهادة موثقة من النقابة ومثيلها من القصر العيني التعليمي الجديد.

وأوضحت أنه سيستمر التقديم علي موقع لجنة الشباب في نقابة صيادلة الجيزة لاخر الشهر لطلبات التوظيف والتدريب والدورات التدرييية لمجالات الصيدلة المختلفة منها تطبيقات الصيدلة النووية والتجميلية وعلم المضادات الحيوية.

رابط مختصر
2017-12-07 2017-12-07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

كتب بروباجندا