بالصور/ رئيس الجمعية الوطنية الفرنسية يشيد بدور مصر فى مكافحة الإرهاب

بروباجنداآخر تحديث : الأربعاء 10 أكتوبر 2018 - 3:49 مساءً
بالصور/ رئيس الجمعية الوطنية الفرنسية يشيد بدور مصر فى مكافحة الإرهاب

أعرب رئيس الجمعية الوطنية الفرنسية ريتشارد فيراند عن تقديره بلاده لكافة جهود الدولة المصرية فى إطار مكافحة الإرهاب والهجرة غير الشرعية واللاجئين، مؤكداً استمرار دعم الدولة الفرنسية لهذه الجهود بوصفها تمس دول المنطقة وأوروبا كافة.

جاء ذلك خلال استقبال “فيراند” لرئيس مجلس النواب على عبد العال بمقر الجمعية ، وذلك فى إطار زيارة عبد العال الرسمية إلى فرنسا تلبية لدعوة رئيس مجلس الشيوخ الفرنسي .

وأشاد فيراند بخطوات الإصلاح الاقتصادي والسياسي والاجتماعي التى تشهدها مصر حالياً مرجعا ذلك إلى توافر الإرادة لدى القيادة المصرية، مشيراً إلى ضرورة التوجه نحو زيادة الاستثمارات الفرنسية فى مصر، داعياً شركات بلاده إلى السعى نحو زيادة استثماراتها فى مصر ودفعها بالاتجاه الصحيح.

كما أشاد رئيس الجمعية الوطنية الفرنسية بما تشهده مصر من استقرار داخلى، مؤكداً أن منطقة الشرق الأوسط لن تشهد استقرار دون استقرار الأوضاع فى مصر، وإن استقرار الداخل المصرى جاء فى ظل ظروف صعبة شهدتها المنطقة.

وثمن فيراند زيارة عبدالعال إلى بلاده معتبرا أنها جاءت فى الوقت المناسب لتعطى المزيد من الزخم للعلاقات الثنائية بين البلدين، كما أنها تعتبر فرصة هامة للحوار والتعاون بين الجانبين، وأضاف ” هناك علاقات استراتيجية بين الدولتين الفرنسية – المصرية قائمة على الاحترام المتبادل والإيمان بمحورية الدور المصرى فى الشرق الأوسط والمنطقة”.

رابط مختصر
2018-10-10 2018-10-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا